منتدي سبيستونات
لعنه جورجيت 26 940501878
بقلوب ملؤها المحبة .. وأفئدة تنبض بالمودة ..وكلمات تبحث عن الأخوة .. نقول لك أهلا وسهلا .. أهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا .. بكل سعادة وبكل عزة .. نتمنا ونتشرف بانضمامك في منتدانا

منتدي سبيستونات
منتدي سبيستونات
لعنه جورجيت 26 940501878
بقلوب ملؤها المحبة .. وأفئدة تنبض بالمودة ..وكلمات تبحث عن الأخوة .. نقول لك أهلا وسهلا .. أهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا .. بكل سعادة وبكل عزة .. نتمنا ونتشرف بانضمامك في منتدانا

منتدي سبيستونات
منتدي سبيستونات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي سبيستونات

اهلا بك يا ، لديك 0 مساهمة ، آخر زيارة لك
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميل سبيستونات
**كل عام والأمة الإسلامية بخير** .... **عــــــــــــــيـــــــــد ســـــــــــــعيــــــــــد**
يرجي معاينة قائمة تجديدات المنتدي في قسم إذاعة وابداء الرأي والمقترحات ... سنسعد بمشاركتكم
يمنع منعا باتا إضافة أفلام أو أغانى أو كليبات أو صور نساء أو مسلسلات بها أي شيء محرم في منتدي سبيستونات

 

 لعنه جورجيت 26

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهرة المدائن
رئيسة مجلس الإدارة
رئيسة مجلس الإدارة
زهرة المدائن


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 711
نقاط : 26143
التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 30
الإقامة : مع الله
مصر

لعنه جورجيت 26 Empty
مُساهمةموضوع: لعنه جورجيت 26   لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 7:48 pm

فقال فارس: حاضر حاضر مش راح انسى.

فقالت ياسمين وهي تضحك: "المهم حكيت مع حماتي على العرس؟...اكيد انبسطت كثير."
فقال فارس :انبسطت كثير كثير ومن الفرحة كان راح يغمى عليها.
فقالت ياسمين: بعرف قديش فرحت هي وكمان اخوك علاء ما في داعي تحكيلي المهم انت بعد فشلك الكبير مع امك واخوك شو راح تسوي ...؟

فقال فارس مستغربا: اول شيء انا بدي اعرف هلأ كيف انت بتعرفي شو صار بيني وبين امي واخوي وانا تاركك جنب جبل الطور؟

فهزت ياسمين رأسها وقالت ..انا ما بعرف اعتبرني خمنت مش اكثر ، المهم شو راح تسوي ..

فقال: فش امل مستحيل ، هاي فكرة مجنونة ولازم اول ينجنو علشان يوافقو... !
ضحكت ياسمين وقالت: طيب بسيطه خليهم ينجنو وهيك انحلت المشكلة واذا بدك بساعدك.."!

فقال فارس: انك تجننيهم ما عنديش شك انه بطلع بايدك وزيادة يا ياسمين ..لازم انسى هالموضوع ، ما بدي يصير بأمي اشي بسببي .."... ......
فقالت ياسمين: سلامتها حماتي وانا كمان ما بدي يصير فيها اشي واكثر من هيك انا

كمان حساعدك وحخليلك امك تنسى كل اشي بتعرفو عن هالموضوع من اولو لاخره ومن اول يوم عرفت فيه ابن الدهري لليوم ..هذا واكثر من هيك.. كمان ما في داعي انها تيجي وتحضر عرسك بالمقبرة ..شرط العجوز انو يحضروا تسع انفار من طرفك ..ومش ضروري امك تكون بينهم...فكر فارس قليلا وقال: "ولا اخوي علاء .."
فقالت ياسمين :وكمان علاء ما في داعي ييجي...
فقال فارس: طيب ما بنفع اكون انا لوحدي وتخلص هالمشكلة"!؟
فقالت ياسمين: لو هالموضوع بأيدي بينفع بس الشرط شرط تسع انفار من طرفك لازم يحضرو مش مهم شو يكونو ..اقاربك او معارفك او اصحابك .. انت حر اختار اللي يناسبك.
لمعت برأس فارس فكرة ان يقوم بأستئجار تسعة اشخاص ما دام لا يهم من يكونوا بالنسبة له مقابل النقود وليس من المستحيل ان يقنع تسعة اشخاص او عشرة ولكن فرحته تلاشت حينما فكر بانه يحتاج الى مبلغ كبير ليستطيع اغراء الاشخاص بحضور حفل زفافه داخل المقبرة خاصة وان ظروفه المالية في الآونة الاخيرة سيئة جدا.
فشرح لياسمين فكرته وقال لها انه سيضطر لبيع سيارته ليوفر مبلغا قد يكون كافيا ..
فقالت ياسمين: اذا المشكلة مشكلة فلوس انا بقدر اساعدك واكملت مازحة : انا كنت اوفر المصروف اللي بوخذو من امي لهيك يوم..

فضحك فارس وقال: على هيك انت موفرة مبلغ كبير ...يعني ممكن الاقي معك مية دولار..
فاخذت ياسمين تحسس على اصابعها وهي تضحك ممكن اكثر شوي...!
فقال فارس: اكثر بقديش يعني؟...ممكن يكفو لعشا في مطعم على مستوى..؟

فقالت ياسمين: اه بيكفو نتعشى في مطعم واذا بدك كمان بتقدر غير ثمن العشاء ..تشتري كل مدينة الناصرة وحيفا كمان...
فضحك فارس لكلام ياسمين وقد ظن انها تمزح...فقالت له بجدية: "على فكرة انا ما بمزح "..اذا كان الموضوع موضوع فلوس انا واختي عندنا ذهب بشتري الناصرة وحيفا واكثر من هيك وعمرو ما كان له قيمة ..وعمرنا ما فكرنا انو بسوى يوم واحد نعيشو بالنور مثل الناس..لا تبيع السيارة ولما تروح على البيت حتلقى المشكلة محلولة ...بس لا تنسى انو الاشخاص اللي بدك تستأجرهم علشان يحضرو عرسك لازم يعرفو بالاول انهم جايين على عرس فيه عريس وفيه عروس ومش على مزحه ولا على لعبه ولو انسحب واحد منهم بارادتو حيفشل كل اشي يا فارس"
...استمر فارس وياسمين بالسير وتوقفت ياسمين فجأة وسار فارس عدة خطوات واراد ان يتلفت الى الخلف ليرى لماذا توقفت ولكنها قالت له قبل ان يتلفت ...فارس لا تتطلع وراك..!
شد الفضول فارس لينظر الى الخلف ولكنه تذكر تحذيرها له واستمر بالسير وهي تسير خلفه دون ان يراها وتحدثه ويتحدث معها..حتى توقف الحديث فجأة ووقف فارس دون ان يتلفت الى الخلف لعدة دقائق وهو يقول :ياسمين.. ان كنتي لساتك وراي احكي
"..فلم يتلق فارس أي جواب واستمر بالسير الى الامام دون ان يلتفت الى الخلف وسار بشكل دائري حتى وصل الى سيارته وركبها وعاد الى البيت ووجد ان امه واخاه نائمان.... فدخل لينام ففوجيء بانه رأى على سريره مجموعة من القطع الذهبية القديمة.. وللحظة لم يعلم كيف وصلت الى غرفته وهم بأن يذهب ويسأل امه واخاه ولكنه تذكر ان ياسمين "ام الجماجم" قالت له انه حينما يصل الى البيت سيجد ان مشكلة الفلوس قد حلت .لم يستغرب فارس قيام ياسمين بإحضار قطع الذهب ولكن ما اثار دهشته هي كيف استطاعت ادخالها الى غرفته وهو قد تركها خلفه؟ ..تحسس فارس القطع الذهبية بأصابعه...وفكر كثيرا وقال لنفسه:

لو ان ياسمين "ام الجماجم" صادقة في ما قالته فسيصبح اغنى رجل في البلاد...في صباح اليوم التالي توجه فارس الى احد محلات المجوهرات في مدينة االناصرة واطلع صاحبها على احدى القطع وبعد ان تفحصها صاحب المحل قال لفارس انه يعتقد انها تساوي الكثير وعرض على فارس مبلغا من المال مقابلها الا ان فارس وجد المبلغ تافها وتوجه الى آخر فدفع له مبلغا اكبر فباعه جميع القطع التي معه بمبلغ يزيد عن العشرة الاف دولار ..سار فارس وقرر ان يتوجه الى احد اصدقائه السابقين ليساعده في جلب التسعة اشخاص لحضور زفافه في المقبرة مقابل المال حيث التقى صديقه ذا العلاقات الاجتماعية العديدة وطلب منه المساعدة ..

صديق فارس استعد لأن يقوم بمساعدته شريطة ان يقنعه فارس اولا بالسبب الحقيقي ..حاول فارس ان يقنع صديقه بأن الموضوع هو زفاف فقط اشترط ان يتم في مقبرة ويجب ان يكون هناك من طرفه تسعة اشخاص.. ولكن صديق فارس لم يقتنع ولم يضحك فقد ظن ان الامر اكبر من هذا بكثير وبعد جدل طويل بين فارس وصديقه اتفق الاثنان على ان يتم الامر وان يقوم صديق فارس بالبحث عن الاشخاص الملائمين لهذه المهمة واعطاه فارس الف دولار تحت الحساب...وتركه على ان يعود اليه في الغد.

وفي اليوم التالي حضر صديق فارس الى بيته واخبر فارس وهو يضحك بانه استحال عليه اقناع أي شخص بهذه الفكرة وقال لفارس : ولكن الطريقة الوحيدة التي استطيع بها اقناع هؤلاء هو ان تحضر "كاميرا فيديو" لتقول لهم بأننا سنصور مقطعا من فيلم

او ما شابه ...اقتنع فارس بالفكرة وقال لصديقه: ليكن ذلك ثم غادر صديق فارس ليكمل المهمة..وجلس فارس في حديقة المنزل ينتظر امه لتحضر له فنجان القهوة وفي الشارع المحاذي للحديقة توقفت سيارة تكسي وترجلت منها ياسمين ذات الخمار وتوجهت الى حيث يجلس فارس في الحديقة التي لا تبعد عن الشارع سوى عدة اقدام.. رآها فارس واخذ يتلفت حوله خشية ان تكون امه قد رأتها..
اقتربت ياسمين من فارس وقالت له: شو قصتك ليش بتتلفت حواليك ؟

فوقف فارس وقال لها: هيا لندخل الى غرفتي بسرعة قبل ان تراك امي..لم تأبه ياسمين بطلب فارس وجلست في الحديقة وقالت له: انت بتعرف مليح انو شكلي حلو وما بخوف ولا بعيب كمان علشان تخبيني عن اهلك وجيرانك يا فارس..

فرد فارس :"انت عارفه اني ما بقصد هيك..وانت فاهمة انا شو بقصد.. امي بتعرف انت مين وما بدي اياها تخاف ..
فقالت ياسمين: انا ما بخوف يا فارس
فقال فارس: طيب على راحتك اقعدي وين ما بدك وانا داخل اجيبلك القهوةفقالت :لا تغلب حالك خليك قاعد ..امك هلأ بتطلع وبتجيبها الا اذا كان قصدك تدخل علشان امك ما تطلع بره.
حك فارس رأسه بيده ففعلا هذا ما قصده وعاد وجلس بجوار ياسمين وهو يفكر ماذا سيحدث الان حينما تخرج امه وترى ياسمين ذات الخمار ...قالت له ياسمين:

لا تفكر كثير يا فارس بس بعتقد انو بكفي ولازم تواجه الامور شوي ..
فقال فارس :هاي امي يا ياسمين وما بدي...
فقاطعته ياسمين : ما بدك شو يا فارس ؟..ما بدك تشوفني بس اول على اخر راح تشوفني ولا بدك تظل مخبيني طول عمرك..؟
فقال فارس:لو ما بتعرف في القصة مش مشكلة ..صحيح يا ياسمين انت وعدتيني انك حتنسي امي كل قصة الدهري وجورجيت وحتنسي كل شيء ..

فقالت ياسمين:انا ما وعدتك يا فارس انا قلتلك حساعدك اني اخلي امك تنسى قصة الدهري من اولها لاخرها ..بس اسم جورجيت احنا بنذكر الناس فيه مش بنسيهم اياه ...انا حساعدك بس مش مستعدة اشعر انو امك احسن من امي واول اشي لازم تتعرف عليّ على حقيقتي ..ياسمين بنت لعنة بنت جورجيت وانو هاي اللي راح يتجوزها ابنها فارس علشان يا فارس انا فخورة بأهلي وما بدي اشعر في المستقبل وبعد سنين انو اقرب الناس لألك ما كان يعرف مين انا ..انا موافقة اني اتجوزك بدون ما حد يحضر من اهلك بس لازم حد من اهلك يتعرف على اللي حتصير زوجة ابنهم بعد هيك انا حساعدك انها تنسى كل اشي ولما نخلف بنتنا الامورة ونسميها "جورجيت".. امك حتكون ستها وان كانت ناسية حتذكر اول ما تشوف بنتنا الصغيرة الامورة جورجيت.

صمت فارس قليلا ثم وقف وقال لياسمين:

"معك حق يا ياسمين انا لازم اواجه الموقف ولازم اعرف امي عليكي..دخل فارس الى البيت ووجد امه قد وضعت فنجان القهوة على الطاولة وجلست تضع يدها على خدها كئيبة حزينة ..
اقترب منها فارس وقال لها :مالك "يما" ليش هيك قاعدة حزينة انا عندي برة ضيوف وبدي اعرفك عليهم..


هزت ام فارس رأسها :"شفتها يمه ..شفتها من الشباك لما اجيت بدي اطلعلك القهوة الله يستر من اللي حيصير.

فقال فارس:لا يما لا تخافي ولازم اعرفك عليها هاي ياسمين وراح اتجوزها الاسبوع هادا ودار حوار بين فارس وامه التي يتملكها شعور بأن ابنها ذاهب الى الهلاك ..امسك فارس بيد امه وخرج معها الى الحديقة حيث تجلس ياسمين اقترب منها وقال: "هاي امي يا ياسمين وهاي ياسمين يمه..."

ابتسمت ام فارس وهزت برأسها وقالت اهلا وسهلا وابتسمت ياسمين وهزت برأسها هي الاخرى مقلده ام فارس وقالت اهلا فيكي ..واخذ فارس يعرف الواحدة على الاخرى ويمهد الاجواء لتتحدث الواحدة مع الاخرى..


وقالت ام فارس ببساطة ومن منطلق خوفها على فارس والله فارس بحبك كثير وفارس كان صغير وما لو دخل في اللي عملوا سيدو سالم معك..


قاطع فارس امه بسرعة وقال :"يمه انا قلتلك هاي ياسمين بنت بنت جورجيت ومش جورجيت "...فقالت ياسمين موجهة كلامها لام فارس :
"انا بعرف انو فارس بحبني وكمان انا بحبو علشان هيك بدنا نتجوز ...

فقالت ام فارس :والله هالصوت اسمعتو قبل هالمرة والله هالصوت اجاني وانا نايمة وانا صاحية ومش ممكن انساه هادا صوت جورجيت..
اراد فارس ان يتكلم ولكن ياسمين سبقته وقالت انا الي الفخر انو صوتي يشبه صوت ستي جورجيت وحكون سعيدة اكثر اذا كان صوت بنتنا انا وفارس بطلع مثل صوت ستي جورجيت..!


فقالت ام فارس :حرام فارس ما الو ذنب في اللي صار..

ردت ياسمين ثانية:وشو شايفيتني بدي اوكلو.
تدخل فارس بسرعة حتى لا يحتد النقاش اكثر بين امه التي لا تريد ان تقتنع بأن التي تراها هي حفيدة جورجيت وليست جورجيت ..وبين ياسمين ..وانتهى النقاش في اجواء متوترة..ودخلت ام فارس الى البيت تاركة خلفها ياسمين وفارس في جو مضطرب.

فقال فارس محاولا تهدئة ياسمين:انت مش لازم تزعلي من امي.. القصة كلها مخربطة حياتها وبلهجة كان واضحا منها ان الدموع قد انهمرت من عينيها رغم ان الخمار كان يخفي كل شيء ..


قالت ياسمين : انا كمان انسانة ومش مجبورة افهم الناس وما يفهموني.. انت شفت امك كيف بتطلع عليّ شو انا مش انسانة؟.. لم يكترث فارس او نسي انه يجلس في الحديقة واقترب من ياسمين وضمها اليه محاولا ان يخفف عنها ويهدئها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NaruTo
مشرف منتدى اكشن
مشرف منتدى اكشن



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 403
نقاط : 25490
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 30
الإقامة : فى بيـــــتنا
مصر

لعنه جورجيت 26 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنه جورجيت 26   لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 1:20 pm

شكراا على التميز واكمال السلسلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة المدائن
رئيسة مجلس الإدارة
رئيسة مجلس الإدارة
زهرة المدائن


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 711
نقاط : 26143
التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 30
الإقامة : مع الله
مصر

لعنه جورجيت 26 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنه جورجيت 26   لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 24, 2010 7:55 pm

شكرا لك على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمــرآآء فلسطين
مشرفة منتدى زمرده
مشرفة منتدى زمرده
سمــرآآء فلسطين


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 451
نقاط : 25558
التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 31
mms : لا حول ولا قوة الا بالله
فلسطين

لعنه جورجيت 26 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنه جورجيت 26   لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 17, 2010 12:46 pm

يسلمووووووو يا زهووورة
وبانتظار باقي الاجزااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة المدائن
رئيسة مجلس الإدارة
رئيسة مجلس الإدارة
زهرة المدائن


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 711
نقاط : 26143
التقييم : 14
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 30
الإقامة : مع الله
مصر

لعنه جورجيت 26 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعنه جورجيت 26   لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 4:47 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعنه جورجيت 26
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعنه جورجيت 6
» لعنه جورجيت 23
» لعنه جورجيت 7
» لعنه جورجيت 24
» لعنه جورجيت 8

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي سبيستونات :: الفئة الأولى :: افلام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» هام هام لاعضاء المنتدى
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2013 7:09 pm من طرف عاشقة الفردوس

» لمن تقولها او تهديها ؟
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:45 pm من طرف سمــرآآء فلسطين

» خلاف بين اصابع اليد
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:40 pm من طرف سمــرآآء فلسطين

» كيف تخدع دمآغكـ ؟ ...معلومآآت رآآآآئعة ومفيدة جداااا
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:29 pm من طرف سمــرآآء فلسطين

» القلم بيدك ماذا ستكتب؟
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:21 pm من طرف سمــرآآء فلسطين

» كل سنه وانتى طيبه يا سموووووووورة
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 2:12 pm من طرف سمــرآآء فلسطين

» اختبار لمعرفة تفاصيل شخصيتك
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 8:03 pm من طرف زهرة المدائن

» نؤثر فيهم من غير ما نعلم (موضوع المسابقه)
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 7:18 pm من طرف زهرة المدائن

» هذه اكثر فلسفه نالت اعجابي وحبيت انقلها لكم ..
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 7:12 pm من طرف زهرة المدائن

» حكم ولا اروع
لعنه جورجيت 26 I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 20, 2011 7:03 pm من طرف زهرة المدائن

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
ورط اللى بعدك بسؤال
ضحى باحد الاعضاء
عد 10 وعلق عضو فى المروحه
اصطياد الأخطاء ههههه
عديه العيد
هذا ايميلي ممكن نتعرف ؟؟
القلم بيدك ماذا ستكتب؟
ما هو اهتمامك الاول
#▪ المـســـــابقـــة ▪♯♯#
ايه مالكم يا جماعه